نبذة عن شركة سان غوبان
سانت غوبان هي شركة فرنسية متعددة الجنسيات، تأسست في عام 1665 في باريس ومقرها في ضواحي باريس، في لا ديفانس وفي كوربفوا.
وفي الأصل شركة مصنعة للمرايا ، وهي تنتج الآن أيضا مجموعة متنوعة من مواد البناء والمواد عالية الأداء.
تعمل شركة “سان غوبان” (Saint-Gobain) على تصميم وتصنيع وتوزيع مواد وحلول تؤدّي دورًا أساسيًّا في رفاهنا ومستقبلنا جميعًا.
“تتمحور طموحات شركة “سان غوبان” الاستراتيجيّة حول تصميم وإنتاج وتوزيع مواد تساعد على إنشاء أماكن سكنيّة ممتازة وتحسين الحياة اليومية.
ولهذه الأماكن التي نساهم في بنائها أثر إيجابيّ على رفاه السكّان ونوعيّة الحياة. ولأنّها مصمّمة على نحو مستدام وبشكل يحدّ من استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة، فهي بالتالي تساعد على بناء مستقبل أفضل لنا جميعًا.
وفي أسواقنا الصناعيّة نهدف إلى تقديم حلول فعّالة وموثوق بها ورائدة في التكنولوجيا، وذلك من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا عن طريق عمليّات التطوير المشتركة والشراكات.
تم تطوير حلولنا المتكاملة من خلال عملية ابتكار مستمرة، توفر الإستدامة والأداء
في الحياة اليومية، وتتناول تجديد المباني العامة والخاصة والبناء الخفيف، وتساهم في إزالة الكربون من البناء والصناعة. بهذه الطريقة.
نساهم في تقليل انبعاثات الكربون والاستفادة من كفاءة الموارد وزيادة الاستدارة.
تؤمن سان غوبان بالتقدّم وتود أن تكون مغيراً أساسياً يهدف إلى تحسين الصحة والرفاهية الفردية والجماعية.
نحن مقتنعون بأن الحلول التي تلبي الاحتياجات الأساسية للجميع والتي تسمح لنا بالعيش معًا بشكل أفضل دون تعريض الأجيال القادمة للخطر، لم يتم ابتكارها بعد.
يسترشد التزامنا بهدف MAKING THE WORLD A BETTER HOME" ، وطموحنا المشترك للوصول إلى هذا الهدف.
رؤيتنا
أثبتت مجموعة سان غوبان على مدى 350 عامًا قدرتها على ابتكار منتجات مطوّرة ومعزِّزة لنوعيّة حياتنا.
بصفتها واحدة من أفضل مئة مجموعة صناعية في العالم ومن بين الشركات المئة الأكثر ابتكاراً حول العالم.
تستمرّ سان غوبان بتوظيف خبراتها ومعرفتها التقنية والتكنولوجية العريقة في شراكاتها المُتعدّدة مع الجامعات والمختبرات المتميّزة والمرموقة.
تركيز على إيجاد حلول استراتيجية مستدامة للمساكن في سان غوبان، نسعى باستمرار إلى الابتكار لجعل المنازل والمساحات السكنية حول العالم أكثر راحةً واستدامةً وتوفيرًا للتكاليف. وتشمل حلول سان غوبان النوافذ الذاتية التنظيف.
والزجاج الكهروضوئي الذي يستخدم الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية، وأنظمة العزل الذكي وأنظمة تمديد المياه، وتوزيع مواد البناء.
يُقدم فريق خبرائنا الحلول لمواجهة التحديات الكبيرة المتعلّقة بتوفير الطاقة والمحافظة على البيئة. فبغضّ النظر عن طبيعة الاحتياجات الجديدة التي قد تظهر، ستبقى سان غوبان صانعةً للمستقبل في مجال المساكن والبناء.
“يُشكّل الابتكار جوهر استراتيجية سان غوبان. فأكثر من 23% من مبيعاتنا تضمّ مُنتجاتٍ تم تصنيعها قبل أقل من خمس سنوات.
يمكننا إيجاد حلول سان غوبان في جميع الأماكن السكنيّة حولنا وفي حياتنا اليوميّة، كما في المباني والنقل والبنى التحتيّة وفي تطبيقات صناعيّة كثيرة.
فهي توفّر الراحة والأداء الجيّد والسلامة بينما تساهم في معالجة التحدّيات المتعلّقة بالبناء المستدام وتعزيز كفاءة الموارد والتغيّر المناخيّ.
تعمل شركة سان غوبان (Saint-Gobain) على تصميم وتصنيع وتوزيع مواد وحلول تؤدّي دورًا أساسيًّا في رفاهنا ومستقبلنا جميعًا.
يمكننا إيجاد حلول "سان غوبان" في جميع الأماكن السكنيّة حولنا وفي حياتنا اليوميّة، مثل المباني والنقل والبنى التحتيّة وفي تطبيقات صناعيّة كثيرة.
فهي توفّر الراحة والأداء الجيّد والسلامة بينما تساهم في معالجة التحدّيات المتعلّقة بالبناء المستدام وتعزيز كفاءة الموارد والتغيّر المناخيّ.
تفاصيل برنامج تدريب في تحليل متابعة أبحاث السوق من شركة سان غوبان | Saint-Gobain Market Research Internship
- الخبرة المطلوبة:غير محدد
- المستوى الوظيفي:غير محدد
- المستوى التعليمي:درجة البكالوريوس
- راتب:3000 إلى 3000 جنيه شهريا
- فئات الوظائف:التسويق / العلاقات العامة / الإعلان
- محلل / باحث
وصف برنامج تدريب في تحليل متابعة أبحاث السوق من شركة سان غوبان | Saint-Gobain Market Research Internship
- جمع وتحليل البيانات عن العملاء والمنافسين.
- مسؤول عن دراسة ظروف السوق وتقييم الأسواق الجديدة المحتملة وفرص المبيعات.
- فهم أهداف العمل وتصميم الدراسات الاستقصائية لاكتشاف تفضيلات العملاء المحتملين.
- يبحث ويجمع البيانات المتعلقة بسوق المنتجات الحالية ، والتركيبة السكانية للعملاء واهتماماتهم ، والعوامل التي تؤثر على الطلب على المنتج ؛ يحلل النتائج لتحديد طرق زيادة المبيعات وتغلغل المنتجات في السوق.
- يجمع البيانات المتعلقة بمنتجات المنافسين مثل التسعير والمبيعات والتسويق أو منهجية التوزيع.
- تاريخ بدء التدريب: نوفمبر 2022
- المدة: 6 أشهر - المشروع
المتطلبات التدريب:
- درجة البكالوريوس في التسويق أو مجال ذي صلة
- خريج جديد
- يجب أن تمتلك سيارة
- إجادة اللغة الإنجليزية
- عرض جيد ومهارات تحليلية
- شغف بالتسويق ومجال الأعمال.
- أبحاث السوق
- تسويق
- تقديم
- وسائل التواصل الاجتماعي
- التسويق الإلكتروني