نبذة عن شركة PSH
شركة متخصصة في تقديم خدمات استشارية وحلول رقمية لمختلف الجهات من خلال مقرها الرئيسي بالمملكة العربية السعودية.
قامت الشركة بتنفيذ عديد من المشاريع بنجاح وكفاءة في مجالات البنية المؤسسية وحوكمة تقنية المعلومات والتخطيط للتحول الرقمي.
والإدارة الاستراتيجية وإدارة مكاتب إدارة المشاريع وإدارة مكاتب البيانات وتطوير النظم شركة متخصصة في تقديم خدمات استشارية.
وحلول رقمية لمختلف الجهات من خلال مقرها الرئيسي بالمملكة العربية السعودية. قامت الشركة بتنفيذ عديد من المشاريع بنجاح.
وكفاءة في مجالات البنية المؤسسية وحوكمة تقنية المعلومات والتخطيط للتحول الرقمي والإدارة الاستراتيجية.
نقدم لكم حزمة من الخدمات الإستشارية وتطوير أفضل الحلول الرقمية المتنوعة لجميع عملائنا وبمستوى عال من الثقة في تطوير أعمالكم ومواكبة عصر التحول الرقمي.
دعم التناغم والتوافق (Alignment) بين وحدات المؤسسة وبين استراتيجية المؤسسة
متابعة أداء كل مؤشرات الأداء وتوجهاتها من خلال رسوم بيانية وشاشات عرض ذكية وتقارير تحليلية.
تحديث قيم المؤشرات والمبادرات من خلال الربط مع نظم خارجية أو الاستيراد من اكسل أو ادخال يدوي.
استخدام لوحات متابعة مصورة وغنية بالجرافيك لمتابعة أداء الأهداف والمؤشرات الحالية والتاريخية.
دعم بطاقات أداء الوظائف والأفراد لتحقيق التناغم مع استراتيجيات المنظمة وتوفير تقارير أداء مؤسسية مخصصة .
إتاحة تحليل أسباب الفجوات في الأداء من خلال تتبع حالة الأداء على مستويات متعددة.
دعم لتحليلات ومقارنات متعددة عن حالة الأداء والبطاقات والمؤشرات والمبادرات
التكامل مع الأنظمة العاملة لقراءة قيم المؤشرات آليا.
تطبيق الهاتف المحمول لعرض حالة البطاقات والأهداف والمؤشرات والمبادرات
الشركة مقيمة Level CMMI ٣ منذ عام ٢٠٠٦ وتم التجديد مرتين وشريك ذهبي لميكروسوفت.
خبرة بالبيئة المحلية والإقليمية والعالمية وخبرات متميزة في استشارات الإدارة الاستراتيجية.
توفير فريق التطوير المحلي ادوات ذات مواصفات عالمية لتحسن من اداء المنظمة.
رؤيتنا
هدف المنصة قائمة على المعرفة لتمكين المؤسسة من تحقيق التميز المؤسسية من خلال توجيه وحوكمة كل مكونات العمل وإدارة السياسات ودعم تنفيذ فعال للاستراتيجية ومتابعة الأداء وإدارة الجودة وإدارة المخاطر وإدارة الامتثال وإدارة مكتب إدارة المشاريع والتقييم المؤسسي، كما تدعم المنصة الأطر والمواصفات العالمية وأفضل الممارسات في كل مكون. وتحتوي المنصة على أدوات داعمة لإدارة المهام والاجتماعات وبناء القاموس المؤسسي وتصميم لوحات التحكم.
وهدفنا ايضا نظام يمكن المؤسسة من توثيق وتحليل كل مكونات العمل وموجهاته من استراتيجيات وخدمات وإجراءات وهياكل ومسؤوليات ومجموعات أصحاب المصلحة والمعايير المتبناة.
أول نظام وطني، تفاعلي وتشاركي، مرن يعتمد النظام في تطويره على المنهجية الرائدة OKRs، منهجية الأهداف والنتائج الرئيسة (Objective Key Results) المستخدمة في شركات عالمية لتحقيق نتائج طموحة مرتبطة بالأهداف العامة .
ﻧﻈﺎم ﻹدارة اﻷداء ﻳﺠﻌﻞ ﺑﻄﺎﻗﺎت اﻷداء اﻟﻤﺘﻮازﻧﺔ ﻟﻠﻤﻨﻈﻤﺔ ﺗﻨﺒﺾ ﺑﺎﻟﺤﻴﺎة ﻣﻦ ﺧﻼل أﺗﻤﺘﺔ ﺣﺎﻟﺔ إﻧﺠﺎز اﻟﺒﻄﺎﻗﺎت وﺟﻤﻴﻊ ﻋﻨﺎﺻﺮﻫﺎ ﻣﻦ أﺑﻌﺎد، ﻣﺤﺎور، أﻫﺪاف، ﻣﺆﺷﺮات وﻣﺒﺎدرات .
انجز هو نظام ويب ثنائي اللغة لتتبع المهام يهدف لمتابعة وإتمام المهام المؤسسية. يُمكِّن برنامج انجز المستخدمين من مراقبة مهامهم بطريقة سهلة يمكن متابعتها عن طريق الإنترنت، بواسطة برنامج أوت لوك أو بواسطة الهاتف المحمول .
افاق الجانب الايجابي تُقيم ورشة عمل حول تصميم الأهداف والنتائج الرئيسي
أقامت شركة آفاق الجانب الايجابي (PSH)، يوم الأربعاء 9 مارس 2022م ورشة عمل بعنوانتصميم الأهداف وا.
يحكى أن المحرك الرئيسي للتحول الرقمي في كثير من الجهات و المؤسسات هو ليس المدير التنفيذي أو الخطة أو...
إعادة الهيكلة في مواجهة التحديات بالاستفادة من منهجية الأجايل
تفاصيل في تنسيق شؤون الموظفين من شركة PSH Personnel Coordinator Internship| PSH
الخبرة المطلوبة: غير محدد
المستوى الوظيفي: مستوى الدخول (مستوى المبتدئين / الخريجين الجدد)
المستوى التعليمي: درجة البكالوريوس
راتب:مدفوع
فئات الوظائف: إدارة
الموارد البشرية
وصف التدريب في تنسيق شؤون الموظفين من شركة PSH Personnel Coordinator Internship| PSH
- شاشة السير الذاتية ونماذج الطلبات
- جدولة وتأكيد المقابلات مع المرشحين
- نشر إعلانات الوظائف وتحديثها وإزالتها من لوحات الوظائف وصفحات الوظائف والشبكات الاجتماعية
- تحديث قواعد البيانات الداخلية لدينا بمعلومات الموظف الجديد، بما في ذلك تفاصيل الاتصال ونماذج التوظيف
- تقديم جميع طلبات الموظفين الجدد وخطابات العرض وطلبات الموظفين ، بالإضافة إلى تحديث الملفات الموجودة وفقا للتغييرات
- الدعم في إعداد جميع المستندات المطلوبة لتوجيه الموظفين الجدد
- إعداد التقارير المتعلقة بالموارد البشرية حسب الحاجة
- جمع بيانات كشوف المرتبات مثل الإجازات وساعات العمل والحسابات المصرفية
- ضمان التحديث الدقيق وفي الوقت المناسب لجميع سجلات الحضور والإجازات لجميع الموظفين
- الرد على استفسارات الموظفين حول المزايا (مثل عدد أيام الإجازة المتبقية)
- توزيع سياسات الشركة بتنسيقات رقمية أو نسخ مطبوعة
- المشاركة في تنظيم فعاليات الشركة وأيام الوظائف
- إجراء ترتيبات السفر والإقامة
المتطلبات التدريب
- يدعم جميع أنشطة الموارد البشرية
- 0-1 سنة من التدريب أو الخبرة المهنية ذات الصلة.
- جيد جدا باللغة الإنجليزية.
- جيد في استخدام مايكروسوفت أوفيس.
- اهتمام جيد بالتفاصيل.
المهارات المطلوبة:
- الموارد البشرية (HR)
- تجنيد
- الافراد
- الإنكليزية
- مايكروسوفت أوفيس