تدريب مندوب خدمة عملاء من شركة بيرلتز مصر Berlitz Egypt | Customer Service Representative Internship

 تدريب مندوب خدمة عملاء و التعامل مع الاستفسارات الأولية (المباشرة وغير المباشرة) و إجراء أنشطة المبيعات من خلال التسجيل و الحفاظ على علاقات إيجابية مع العملاء وضمان رضا العملاء.









نبذة عن شركة بيرلتز مصر Berlitz Egypt

BERLITZ هو مزود خدمات لغوي رائد عالميًا يتمتع بخبرة لا مثيل لها في مجاله ، من خلال دورات تعليم اللغة عالية الجودة. 

بدأت الشركة منذ أكثر من 130 عامًا في عام 1878 وتعمل الآن في أكثر من 400 مركز في أكثر من 50 دولة.

ولديها أكثر من 5000 موظف وأكثر من 12000 عميل رئيسي ولديها 30 مليون خريج حول العالم. 

تم تحسين طريقة BERLITZ وتحسينها على مدار 130 عامًا من البحث ، وبالتالي أصبحت الطريقة الأكثر موثوقية وتطورًا في العالم. 

منذ أكثر من قرن ، كان الناس يأتون إلى BERLITZ لتعلم أي لغة يحتاجونها للعمل أو الترفيه أو السفر أو أي مجال متخصص آخر. 

كونك رائدًا في مجال الاتصالات العالمية ، لدينا الموارد والقدرات لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال المحلي والدولي. 

هذا يضمن أن جميع المدربين المدرجين في القائمة المختصرة مدربون جيدًا على تقنيات التدريس الدولية في BERLITZ.

يبدأ التقدم بالفهم

نحن نأخذ الخبرة التي اكتسبناها على مدار أكثر من 140 عامًا الماضية لنمنحك المهارات اللغوية والفهم الثقافي والثقة لفتح عالم مليء بالفرص الجديدة والتجارب الغنية. 

ومساعدتك أنت وعملك والعالم على إجراء الاتصالات التي تفتح العالم على الاحتمالات.

نحن نؤمن بقوة اللغة والفهم الثقافي لدفع التقدم البشري.

فتح العالم منذ عام 1878 لأكثر من 140 عامًا ، تقدم Berlitz دروسًا في اللغة والتدريب الثقافي لمساعدة طلابنا على التقدم بشكل أكبر.

قصتنا

كيف يعمل التعلم مع بيرلتز

إذا كنت مستعدًا لنقل مهاراتك اللغوية وفهمك الثقافي إلى المستوى التالي ، فيمكننا المساعدة.

اكتشف كيف يعمل ، ولماذا كنا معلمًا عالميًا موثوقًا به لسنوات عديدة.


تفاصيل تدريب مندوب خدمة عملاء من شركة بيرلتز مصر Berlitz Egypt | Customer Service Representative Internship 

الخبرة المطلوبة :غير محدد

المستوى الوظيفي :للخريجين

مستوى التعليم :درجة باكلريوس

الراتب :3500 إلى 4000 ج

فئات الوظائف:خدمة العملاء / الدعم

المهارات والأدوات:

  • خدمة الزبائن
  • دعم العملاء
  • رعاية العميل
  • إنجليزي
  • مهارات التواصل

وصف تدريب مندوب خدمة عملاء من شركة بيرلتز مصر Berlitz Egypt | Customer Service Representative Internship 

من المتوقع أن يقوم ممثل خدمة العملاء بما يلي:

التعامل مع الاستفسارات الأولية (المباشرة وغير المباشرة).

إجراء أنشطة المبيعات من خلال التسجيل.

الحفاظ على علاقات إيجابية مع العملاء وضمان رضا العملاء.

جدولة الدروس للعملاء.

لقاء العملاء وحل مشاكلهم.

ضمان المظهر الأمثل لمركز اللغة.

تحديث جدول المقابلات اليومية بمواعيد مجدولة للاستفسارات.

متابعة الاستفسارات غير المحولة والعملاء غير النشطين.

تعامل مع بعض المهام التشغيلية مثل:

أدخل معلومات العميل وقم بإدارتها في CRM.

قم بإعداد الفواتير وتحصيل مدفوعات العملاء والتعامل مع الأنشطة المحاسبية الأخرى.

إعداد التقارير والمستندات المطلوبة.

إدارة مخزون المواد.

الحفاظ على المراسلات مع العملاء.

التحولات8 ساعات عمل 


متطلبات تدريب مندوب خدمة عملاء من شركة بيرلتز مصر Berlitz Egypt | Customer Service Representative Internship 

يجب على المرشح المثالي أن:

إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

أنيق.

لديه القدرة على العمل في فريق.

لديه القدرة على العمل تحت الضغط حيث سيكون لديه / لديها التفاعلات وجهاً لوجه مع العملاء.

لديهم مهارات اتصال ممتازة.

مهارات بيع جيدة جدا.

كن مرنًا لأن الوظيفة تعتمد على التحول.

القدرة على التكيف.

لديهم موقف إيجابي.

كن موجهًا نحو العملاء.


التقديم تدريب مندوب خدمة عملاء من شركة بيرلتز مصر Berlitz Egypt | Customer Service Representative Internship 

تقديم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-